نبذه عن الموقع

نبذه مختصره عن الموقع وفكرة هذا الموقع واساليب الموقع  ومميزات الموقع واهدافه ومصادر تحميل العاب وايضا مصادر اللعب اونلاين  علي شبكه الانترنت . لاحظ ان جميع اقسام الموقع في اعلي الصفحه يمكنك الدخول عليها كما شئت واخد جميع مايلزمك منها لانها مجانيه 100%.


فكرة الموقع ؟
تم انشاء الموقع لعدة اسباب السبب الاول هو خدمه الويب  في الفهرسه والبحث السريع لمستخدمي الويب وخصوصا مستخدمي (Google) البحث العالمي لكي تتمكن من تواجد اي شئ تحب معرفته  والبحث عليه في مواقع مختلفه لذلك قد جمعت مزيد من المواضيع من مواقع متعدده لكي اوفر عليك الوقت والمجهود في الوقت .

اساليب الموقع ؟
هناك عدة اساليب مختلفه جميله اولا ذكر مصدر المقالات والمواقع الماخوذ منها . مع كل لعبه او فيديو يكون هناك شرح كامل تام لكل مقال  لذلك انصح كل زائر واو متردد علي الموقع بقرأة المقال كاملا اولا قبل التحميل او رؤيه الفيديو ولماذا كل هذا ؟ لان هناك حقوق ملكيه للناشرين في المواقع الاصليه للمقال او للعبه لذلك سوف تري دائما مصادر كل لعبه  بمجرد الدخول علي رابط التحميل سوف يظهر لكم رابط التحميل الاصلي في الموقع الرئيسي .

اهداف الموقع ؟
ان اول هدف من اهداف الموقع هو كما ذكرنا خدمه الويب وجمع مبسط لجميع المقالات والالعاب المنشره في المواقع ثانيا خدمه اثتثنائيه لمركز النور للانترنت  وخدمات الكمبيوتر بكفر الشيخ   ويكون هناك برامج تعليميه لجميع المراحل التعليمييه تحت اشراف صفوه من الاساتذه  المتخصصين بأسمأهم  وعنوينهم وارقام التليفونات الخاصه بهم لاجابه او الاستفسار  عن اي شئ في الماده المراد معرفتها وايضا سوف يكون هناك مقالات اختبارات في نهايه كل ترم لكل المحافظات  لجميع الصفوف التعليميه .
وايضا هناك خدمه علي رقمين نليفون  للاستفسار عن اقتراح الافكار او لمعرفه نتائج الامتحانات لجميع الصفوف  فهو اولاً واخيراً مركز تعليمي ويسعدنا الانضمام لنا سواء بالاستفسارأو بالاقتراح علي المسئول عن برمجه ومصمم الموقع للاستفسار او الاستعلام او الاقتراح  علي رقم 01061080701 وهذا الرقم من داخل مصر انما يختلف من الخارج .

مميزات الموقع ؟
اهم مميزات الموقع هو موقع ترفيهي يحتوي علي (افلام يوتيوب - مسرحيات يوتيوب - كليبات غنائيه يوتيوب - تحميل العاب -اسلاميات - الطب النفسي - اخبار مركز النور )

مصادر اللينكات والروابط؟
ان مصادر الالعاب والروابط الموجوده سوف تنقلك من الموقع الي الموقع الاصلي وجميع الوابط شغاله وموثوق فيها واهم هذه المواقع 
1- موقع اليوتيوب العالمي التابع لشركه (Google).
2- مواقع خاصه بالموافقه لشروط (Google).
3- مواقع انجليزيه موثوق وهي من اصل المواقع للعبه .

ملحوظه
هناك بعض الالعاب  والينكات تحديدا حمل من هنا تكون الموقع الرئيسي للموضوع  للحفاظ علي حقوق الملكيه 
مع تحيات مالك ومصمم الموقع فارس الرومانسيه 
       

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل لعبة المزرعة السعيدة 2013

تحميل برنامج مكس كرافت Download Mixcraft 6

لعبه السيارات Need for Speed