تحميل لعبه السيارات most wanted


لعبه السيارات الخطيره والمثيره most wanted تحميل اللعبه من الموقع الاصلي للعبه كل هذا علي قسم تحميل العاب
اللعب
 المطلوبين، مثل الحاجة للألعاب الأخرى سرعة، هي في الأساس لعبة فيديو السباقات، حيث يختار لاعب سيارة واحدة والأعراق ضد المهلة أو المتسابقين الآخرين للوصول إلى الوجهة. الشرطة مطاردات ومرة ​​أخرى تم دمجها في دورات السباق معينة، والتي الشرطة تستخدم سيارات والتكتيكات لوقف سيارة اللاعب والقبض على لاعب، مثل الحاجة إلى III سرعة: المطاردة الساخنة، الحاجة إلى السرعة: المطاردة الساخنة 2، والحاجة إلى السرعة: الكربون. كما السيطرة على اللاعبين أسرع سيارات وتعتمد بشكل متزايد على النيتروز يعزز سرعة أكسيد، وأكسيد الغيارات الآن متر تلقائيا للمرة الاولى منذ بدء العمل به في مترو الأنفاق، وتسلسل القيادة أصبحت سرعة وتيرة ومكثفة مماثلة لسلسلة التوقف.
وتقدم ثلاث مناطق متميزة في مدينة روكبورت، جنبا إلى جنب مع الطقس ركوب الدراجات. أحداث سباقات تجري بين شروق الشمس وغروبها، خلافا لما حدث في مترو الأنفاق فيها احداث وقعت في الليل. سرقة السيارات الكبرى مثل الحرة تجول وضع وعلى النحو المنصوص عليه في الحاجة إلى السرعة: تحت الأرض 2، ولكن لا تزال محدودة إلى وضع الوظيفي، وكذلك السعي القائم على الأحداث في أوضاع أخرى.
تعزيز العلامة التجارية من 2 تحت الأرض لا تزال مستمرة بقوة، مع أولد سبايس ووجود المطاعم برغر كينغ، كاسترول النفط، وفأس غير محدود هلام الحلاقة حافة. شعار سينجيولار لا تزال واضحة في نظام اللعبة الاتصالات اللاسلكية. الأداء والجسد والبصرية الأجزاء التي يمكن شراؤها في اللعبة هي أيضا من الشركات واقع الحياة. ومع ذلك، لم مخازن شراء أفضل عدم عودة من 2 تحت الأرض.
[عدل] طرق
اللعبة تقدم اللاعبين مع ثلاث طرق لعبة. وضع سباق سريعة تسمح للاعب لاختيار سيارة والحدث والبدء فورا في السباق. هي مقفلة السيارات المتاحة والأحداث كما تقدم لاعب من خلال قصة في نمط المهنة. تحقيق الأهداف من خلال الفوز بالسباقات وأداء عدد من الإجراءات التي يطلق عليها اسم "معالم"، خلال الملاحقات الشرطة، فضلا عن مكافأة الحد الأدنى المطلوب للتقدم في قصة وسباق ضد أي من المتسابقين في وضع القائمة السوداء 15. في النسخة أجهزة إكس بوكس ​​360، ويتم منح اللاعب مع الإنجازات في كل مرة يتم هزم منافسه القائمة السوداء. الوضع الوظيفي يقدم ميزة جديدة - القدرة على كسب سيارة الخصم في القائمة السوداء ("زلة الوردي")، وظائف مكافأة، أو نقدية اضافية قطع غيار السيارات والديكورات، وبعد هزيمة الخصم في المسألة. هذه تأتي في شكل من ست علامات - زلة المنافس في الوردي (والذي هو أخفى كعلامة مكافأة)، واثنين من علامات دالة المكافأة، وثلاثة مخصصة خلف الكواليس أجزاء علامات والتي يوجد جزء من الجسم، الترقية البصرية، وعلامة الأداء (" Junkman ماركر ") أن اللاعب يمكن تحديد - والتي يمكن للاعب اختيار اثنين فقط. هي مقفلة أيضا السيارات الجديدة وقطع لاعب تقدم من خلال وضع الوظيفي بفوزه على المتسابقين القائمة السوداء.
بالإضافة إلى سباق سريع وسائط الوظيفي، وهناك أيضا "سلسلة التحدي" التي تنطوي على وضع 69 تحديات صعبة تدريجيا حيث يطلب من اللاعبين لإكمال بنجاح سباقات Tollbooth والتحديات السعي، مثل وضع علامات على عدد من سيارات الشرطة. يتم إصلاح السيارات قبل ضبطها المستخدمة في كل تحدي، بدءا من السيارات الوظيفي في الغالب مع معالجة الفقراء على السيارات المرور مثل تفريغ الشاحنات أو سيارات الشرطة. قد تكون مقفلة السيارات منحة إضافية لاعب تقدم من خلال وضع التحدي.
من حيث التغيرات الفعلية للسباقات، أراد معظم سباقات عدة وسائط يرث السائدة في سابقاتها تحت الأرض. اللعبة أربعة أنماط القائمة: سباقات حلبة، من نقطة إلى نقطة سباقات العدو لمسافات قصيرة، وسباقات خروج المغلوب اللفة وسباقات جر، دون تغيير الى حد كبير منذ التكرار الأول لمترو الأنفاق، في حين هبوب، تتم إزالة شارع X، تحت الأرض البطولات دوري سباقات ومجتاز السباق. وفي الوقت نفسه، يرى المطلوبين إدخال نوعين سباقات الجديد الذي يركز على السرعة. ومن المعروف أن أول ما وضع "Tollbooth،" حيث سباقات الحواجز وحده لاعب معين على طول الطريق من نقطة إلى نقطة قبل نفاد الوقت، والمزيد من الوقت لاعب لديه حيث تصل إلى كشك حصيلة، والمزيد من الوقت لديهم ل التوصل إلى المرحلة التالية. النمط الثاني، اطلق عليها اسم "Speedtrap"، يرى المتسابقين تتنافس مع بعضها البعض للحصول على أعلى سرعة السجل المتراكمة في كاميرات المرور متعددة. في فخ الكاميرا / سرعة الحركة، ومشغلات تسريع سيارتهم لهدف لسرعة ممكنة. يتم تقليل السرعة التي تراكمت على مدى فترة من الزمن بعد الخصم يعبر خط النهاية أولا.
            
                                    السعي النظام
  سيارة اللاعب في السعي من قبل العديد من سيارات الشرطة السرية الدولة ومروحية تابعة للشرطة في وضع تجول الحرة. هذه الشاشة شوت يصور أيضا استخدام المحاكاة HDRR في السماء المشمسة والإضاءة السطحية.
مطلوب معظم ميزات التهرب السعي في اللعبة للمرة الأولى في هذه السلسلة منذ المطاردة الساخنة 2. في الوضع الوظيفي، قد تحدث أثناء الملاحقات الشرطة سباق أو أثناء التجوال مجانا عبر المدينة، اعتمادا على وتيرة وحدات الشرطة في المنطقة، والمخالفات المرورية اللاعبين ارتكبوا. يمكن للاعب بدء السعي فورا من منزل اللعبة آمنة أو عن طريق اختيار القائمة التي لم تكتمل أو معلما تحديا باونتي. ويمكن أيضا أن المساعي التي بدأها اختيار التحدي المناسب في تحدي وضع سلسلة. ومن المعروف المخالفات المرورية التي ارتكبها لاعب في المباراة والمخالفات. وتشمل هذه، والإفراط في السرعة السرعة، والقيادة المتهورة، والقيادة خارج الطريق، ليصل الضرر والممتلكات وتشغيل، صدمت وحدة الشرطة، ومقاومة الاعتقال.
النظام بشكل ملحوظ أكثر تعقيدا من السابق التجسيد المطاردة الساخنة. الآن يتم تحديد الطريقة التي تعامل الشرطة لاعب من قبل "مستوى الحرارة" من سيارة اللاعب الحالي. مستويات الحرارة، مما يزيد مع طول مطاردة الشرطة ومقدار الضرر الذي سببه لاعب خلال السعي، إضافة لمسة للسعي. كلما ارتفع مستوى حرارة السيارة، وأكثر عدوانية وحدات الشرطة ضد اللاعب، وتوظيف تكتيكات إضافية وأدوات، مثل حواجز الطرق، وشرائط السنبلة، مروحيات الشرطة وسيارات الشرطة أثقل وأسرع مثل سيارات الدفع الرباعي الشرطة.
في الوضع الوظيفي، تتكامل المساعي في اللعبة في مثل هذه الطريقة التي لا بد من السعي في المشاركة في النظام لتكون قادرة على تحدي المتسابقين القائمة السوداء. اللاعب يجب إكمال معالم التي تنطوي على ارتكاب ما لا يقل عن المبلغ المحدد من المخالفات المرورية أو أطوال السعي خلال السعي، وجمع مبلغ المكافأة، وهو شكل من أشكال الائتمان المتراكمة لاعبين ما زالوا هاربين من الشرطة أو وحدات الشرطة الضرر. وربما يتم تخفيض مستوى A السيارة الحرارة عن طريق تغيير المظهر الخارجي للسيارة من خلال تغيير أجزاء الجسم أو لون الطلاء، أو عن طريق استخدام سيارة أخرى تم شراؤها مع مستوى أقل الحرارة لسباق في الشوارع. إذا لم يتم سيارة تستخدم من قبل اللاعب سوف مستواه الحرارة خفض ببطء مع مرور الوقت. أوراق الراب، مع السجلات مثل مخالفات اللاعب، والتكلفة لدولة، والتكتيكات ونشر أطوال السعي، وتتوفر أيضا للعرض من قبل اختراق سجلات الشرطة.
وتقدم لاعب مع العديد من الميزات الإضافية التي هي مفيدة أثناء الملاحقات. وSpeedbreaker، شريطة داخل واجهة القيادة، يبطئ وقت مماثل لآخر رصاصة، ويضيف وزنا لحظات سيارة اللاعب والسماح لها أن تصبح أكثر صعوبة للمركبات الأخرى لدفع حولها، ويؤدي الى الانحراف. وهذا يسمح للاعب كمية محدودة من الوقت للمناورة بسرعة السيارة من المواقف الصعبة، أو تقييم لطريق الهروب من خلال كتلة الطريق أو ارتفاع الحصار قطاع غزة. [1] ميزة أخرى هي الأكثر طلبا في السعي كسارات، على جانب الطريق الأشياء التي تم تصميمها لتنهار عندما لاعب يستخدم سيارتهم لاسقاط دعمها، وإلحاق أضرار أو تعطيل سيارات الشرطة التالية (وهو ما يمكن ملاحظته بالعين المجردة في كثير من الحالات). في مثال واحد، إذا كان لاعب يحطم من خلال محطة وقود، وسقف محطة الانخفاضات سحق يحتمل وحدات الشرطة الالتزام بالتعليمات. 
                                                                        
يتم تقسيم الملاحقات في اللعبة إلى جزئين رئيسيين. الجزء الأول، الذي هو السعي الفعلي نفسه، ويحدث عندما يتم مطاردة لاعب نشط من قبل الشرطة. الجزء الثاني، والمعروفة باسم وضع "تباطوء"، ويحدث عندما فقدوا البصر الشرطة من لاعب وتجري عملية بحث عن له / لها. خلال هذه الفترة من الزمن، وتوقفت مؤقتا السعي وتوقيت المناظرة ويتم تمكين شريط تباطوء، والتي سوف تملأ ببطء مع مرور الوقت. مرة واحدة في شريط تملأ تماما، ويعتبر اللاعب قد فر من السعي. على العكس، إذا وحدة شرطة البقع لاعب، والسعي يستأنف. للتهرب من السعي، فمن الضروري للدخول في وضع تباطوء الأولى. ويتم إنجاز هذا عن طريق الحصول على مسافة معينة بعيدا عن الشرطة أو عن طريق تعطيل وحدات الشرطة. ويمكن استخدام بقع تباطوء والمناطق في العالم عادة لا ينظر إليها من الشارع أو طائرات هليكوبتر، للاختباء من المطاردون والمساعدة في هروب اللاعب. إذا كان لاعب يجد بقعة يختبئون ويتوقف سوف يقضون وقتا أقل بكثير في وضع تباطوء. 

ملحوظه
 ان تحميل اللعبه من الموقع الاصلي للعبه للحفاظ علي حقوق الملكيه   
                             
                    لتحميل لعبه most wanted اضغط هنا 

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل برنامج مكس كرافت Download Mixcraft 6

تحميل لعبة المزرعة السعيدة 2013

لعبه السيارات Need for Speed