لعبه السيارات Need for Speed


لعبه Need for Speed تحميل مباشر من الموقع  الاصلي للعبه فقط علي قسم تحميل العاب
اللعب
 الحاجة إلى السرعة (NFS) سلسلة تتسابق الألعاب، وكلها توظف لنفس القواعد الأساسية ولها الميكانيكا مماثلة. في كل لعبة، لاعب يسيطر على سباق السيارات في مجموعة متنوعة من السباقات، والهدف من ذلك هو الفوز في السباق. في وضع البطولة / الوظيفي، لاعب يجب أن يفوز سلسلة من السباقات من أجل فتح السيارات، والمسارات، الخ. قبل أن تلعب كل سباق، لاعب يختار وسيلة لسباق في ولديه الخيار في اختيار من انتقال السيارة، التي تضم ناقل حركة أوتوماتيكي ويدوي. جميع الألعاب في السلسلة شكل ما من أشكال وضع متعددة مما يسمح للاعبين لسباق بعضها البعض عن طريق تقسيم الشاشة، LAN أو الإنترنت.
على الرغم من أن الألعاب تقاسم نفس الاسم، فقد اختلفت لهجة والتركيز في المباريات بشكل كبير، في شكل أو آخر. على سبيل المثال، في بعض المباريات السيارات يمكن أن تعاني الأضرار الميكانيكية والبصرية، أما في المباريات الأخرى لا يمكن للسيارات أن تتلف على الإطلاق، بعض الألعاب يكون الفيزياء، وهذا هو، على طريقة البرامج يحاكي سيارة حقيقية السلوك التي تشبه من سيارة حقيقية، في حين أن غيرها من الألعاب الفيزياء غفور (أي يمر بعض المنحنيات في سرعة قصوى).
مع الافراج عن الحاجة إلى السرعة: تحت الأرض، تحول التركيز من سلسلة سباقات السيارات الرياضية الغريبة على المسارات من نقطة إلى نقطة ذات المناظر الخلابة، مذكر من سباقات الطريق مفتوحة لاستيراد / ثقافة فرعية موالف، وسباقات سيارات في الشارع في المناطق الحضرية. إلى التاريخ، ظلت سائدة في هذا الموضوع أكثر من الألعاب التالية.
الحاجة إلى السرعة: التحول وخاصة تتمته نهجا محاكاة لسباقات. تتميز هذه الألعاب في المقام الأول الدائرة المغلقة سباقات على المسارات الحقيقية مثل نوربورغرينغ واغونا سيكا، ودوائر وهمية في الشارع مدن مثل لندن وشيكاغو. وبالإضافة إلى ذلك، يتم الاحتفاظ سائط السحب والانجراف من ألعاب سباقات الشوارع وعرضها والرياضية والفنية (مثل الانجراف الفورمولا). هناك تركيز قوي على بطولة FIA GT1 العالمية FIA GT3 وبطولة الامم الاوروبية. القوائم سيارة تشمل مجموعة من الأنواع الغريبة، والسيارات الرياضية، والمستقبلون، بالإضافة إلى سباق السيارات الخاصة. مع التحول 2: العنان، EA قررت تقسيم هذا الخروج إلى سلسلة سباقات منفصلة، ​​على الرغم من غير المعروف ما إذا كان سيتم إنتاج عواقب أخرى.
معظم الألعاب في الانتخاب وتشمل الملاحقات الشرطة في بعض شكل أو آخر. في المباراة الاولى، لاعب سباقات ضد مان X، والهدف من ذلك هو الحصول على ضربه دون القبض عليه. في بعض المباريات يضم مطاردة الشرطة، يمكن للاعب اللعب كما داحس إما أو مؤتمر الأطراف؛ كمجرم، لاعب يجب أن يراوغ الشرطة، أو إذا لعب كما مؤتمر الأطراف، ويجب ملاحقة والقبض على مجرم المقدمة. في الحاجة إلى السرعة: تحت الأرض كانت مفاهيم الانجراف والسحب، والتي تستخدم في الانجراف وسباقات جر، على التوالي. يتم تضمين هذه الميكانيكا الجديدة في وضع البطولة / الوظيفي جانبا من سباقات الشوارع العادية. في سباقات الانجراف، يجب على لاعب هزيمة المتسابقين الآخرين من خلال وضع أعلى نقطة من المتسابقين الآخرين؛ تكتسب هذه النقاط من طول وتوقيت الانجراف الذي أدلى به السيارة اللاعب  في سباقات جر، لاعب يستخدم مجموعة السيارة. في ناقل الحركة اليدوي. والهدف في هذا النوع من السباق لمتابعة سيارة معارضة وتقليد أدائها للحصول على زيادة في سرعة اللاعب. مثل سباق الشوارع العادية، لاعب يجب أن تنتهي أولا للفوز بالسباق، على الرغم من تعطل إذا كان لاعب في عقبة، ينتهي السباق.
تطور مفهوم ضبط السيارات مع كل لعبة جديدة. في المباريات السابقة في هذه السلسلة، تركز بشكل خاص على آليات للسيارة بدلا من يتطلع إليها. لكل لعبة شكل من أشكال ضبط السيارة التي يمكن تعيينها عن طريق تبديل خيارات وإيقاف (أي ABS، التحكم في الجر أو)، وتعديل خيارات (أي السفلية الأمامية، الخلفية السفلية، والفرامل التحيز، ونسب والعتاد) أو ترقية أجزاء (أي محرك، علبة التروس). من تحت الأرض إلى اللعبة الحالية، والتخصيص من السيارات مشابه لما هو مبين في السيارات عام 2001 عن فيلم وسريع وعنيف. الفئتين التي يمكن للاعب اختيار تعديل سياراته هي البصرية والأداء. ضبط سيارة البصرية من اللاعب يصبح أحد الجوانب الهامة في البطولة / مهنة وضع بعد الافراج عن الحاجة إلى السرعة: 2 تحت الأرض. تم تصنيف ظهور اللاعب السيارة باستخدام مقياس من صفر إلى عشر نقاط، ونقاط أكثر البصرية لديها، والأرجح هو أن تكون واردة في مجلات السيارات خيالية. عندما انفجرت سيارة يبلغ ارتفاع تصنيف البصرية بما فيه الكفاية، وقال اللاعب الذي سيارتهم مؤهلة لتكون على غلاف مجلة، وبعد ذلك، يجب أن تدفع اللاعب لموقع معين لالتقاط الصورة من السيارة 
مثل كل ألعاب سباقات، والحاجة إلى سرعة سلسلة يضم قائمة واسعة من السيارات التي تتوفر للاعب للاستخدام. وعلى غرار المركبات المدرجة في اللعبة والتي تحمل اسم سيارات الفعلي في الحياة الحقيقية. وتنقسم السيارات في الانتخاب إلى أربع فئات، والسيارات الغريبة والسيارات في العضلات، والمستقبلون، والسيارات الخاصة. اكزوتك للسيارات عالية الأداء تتميز، السيارات الأوروبية مكلفة مثل لامبورغيني مورسيلاغو ومرسيدس .
          
    بنز SLR ماكلارين مع بعض النماذج مثل شيفروليه الأمريكية كورفيت وفورد GT؛ سيارات العضلات الأمريكية تشير إلى السيارات معظمها مثل فورد موستانج، دودج تشالنجر وشيفروليه كامارو، في حين موالف السيارات اليابانية هي في معظمها السيارات المستوردة مثل أفق نيسان وميتسوبيشي لانسر تطور. المركبات الخاصة من السيارات المدنية والشرطة التي تتوفر للاستخدام في بعض المباريات، إما مباشرة أو عن طريق القرصنة، مثل فورد كراون فيكتوريا في الحاجة للسرعة: المطاردة الساخنة (2010) وشاحنات القمامة، وسيارات الأجرة سيارات الاطفاء في الحاجة إلى السرعة: الكربون في الأصل سلسلة وقعت في الإعدادات الدولية، مثل سباق المسارات في أستراليا وأوروبا وأفريقيا وبين الإعدادات الأخرى.  البداية مع مترو الأنفاق، وسلسلة حدث في المدن الكبرى خيالية. واردة في المباراة الاولى على حركة المرور يمكن ان يكون مثبت "وجها لوجه" طريقة لعبة وألعاب في وقت لاحق على حركة المرور داخل وخارج الشاشة في الخيارات. بدءا من تحت الأرض، وحركة المرور يشكل عقبة ثابتة واضاف خلال السباق.  وكان طبعة جديدة 2010 من مطاردة أول من واقع الحياة وتشمل السيارات مثل كايين بورش وشيفروليه كوبالت والسيارات المرور، بدلا من نماذج خيالية في السابق مباريات.

وتدور التنمية خارج سلسلة
 وضعت أصلا الحاجة للسرعة سلسلة من البرامج المميزة، واستوديو لعبة فيديو مقرها في فانكوفر، كندا. قبل شراء الفنون الالكترونية 'للشركة في عام 1991، فقد تم إنشاؤها مسبقا ألعاب سباقات شعبية مثل اختبار القيادة المثيرة والثاني: المبارزة. بعد إجراء عملية الشراء، تم تغيير اسم الشركة الفنون الإلكترونية (EA) كندا. الشركة استفاد من خبرته في المجال عندما بدأت تطوير سلسلة الحاجة إلى السرعة في أواخر عام 1992.  واصلت EA كندا لتطوير وتوسيع حق الانتخاب الحاجة إلى سرعة تصل إلى عام 2002، عندما شركة أخرى مقرها فانكوفر الألعاب، واسمه تم التعاقد ألعاب الصندوق الأسود، لمواصلة سلسلة مع الحاجة للسرعة عنوان: المطاردة الساخنة 2. وكانت الشركة قد ألعاب الصندوق الأسود من قبل شركة Electronic Arts قبل فترة وجيزة نشر اللعبة وتمت إعادة تسمية الشركة الفنون الإلكترونية (EA) الصندوق الأسود، وأصبح إحدى الشركات التابعة لكندا EA. [9] منذ إعادة تسمية لها، كانت EA صندوق أسود المطور سلسلة الابتدائية و كان في دورة سنويا من 2002-2008. اتصلت EA المملكة المتحدة مقرا لها شركة استوديوهات قليلا جنون الألعاب بعد الانتخاب بدأت في الانخفاض في كل من المبيعات والجودة، وإنشاء دورات نصف سنوية بالتناوب بين استوديوهات مع عدة. في عام 2009، صدر استوديوهات قليلا جنون الحاجة إلى سرعة التحول، وEA الخاصة شركة ألعاب القمار الفرقان المملكة المتحدة مقرا لها جاء مع المطاردة الساخنة في عام 2010. في عام 2011، أصدرت استوديوهات قليلا جنون تكملة لتحويل، وتحول 2: العنان وEA الصندوق الأسود الحاجة الافراج عن السرعة: تشغيل الفقراء عالميا بعد تلقى على 2008 الحاجة لدخول السرعة: السرية.
وعندما أطلق سراحه V-رالي في عام 1997، وضعت من قبل الشركة ومقرها الأوروبي، عدن استوديوهات، وكان لا يشترك في شيء مع الحاجة السابقة للألعاب السرعة. EA ومع ذلك، اشترت حقوق لعنوان اللعبة وإنتاجه في أمريكا الشمالية والحاجة إلى السرعة: V-رالي  عدن من شأنها تطوير استوديوهات V-2 في رالي أوروبا، في حين أن EA نشرها في أمريكا الشمالية وتحتاج لسرعة V-رالي 2. V-2 إلا رالي، تليها نفس الصيغة الأخرى وبما أن الحاجة لعناوين سرعة.  وفي عام 1999، EA أعلنت عن خطط لإجراء العرضية من الحاجة إلى سرعة سلسلة مع الافراج عن الحاجة للحصول على سرعة موتور سيتي. اللعبة ومع ذلك، وأكد في وقت لاحق على أن يتم إدراج ذلك في الحاجة إلى السرعة وامتياز لم يكن أنتجت سلسلة العرضية، وتمت إعادة تسمية اللعبة كما موتور سيتي على الانترنت.
لتحميل اللعبه من الموقع الاصلي Need for Speed اضغط هنا 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل لعبة المزرعة السعيدة 2013

تحميل برنامج مكس كرافت Download Mixcraft 6