برنامج الاذان للكمبيوتر

اليكم البرنامج الديني الرائع برنامج الاذان للكمبيوتر
هذا البرنامج مقدم هديه من قسم تحميل برامج لجمهور الموقع الاكثر من رائع ، البرنامج يتكون من اصوات للمؤذنين ويمكن طبط البرنامج حسب توقيت بلدك الحاليه وفيه مميزات اخري كتير سوف نذكرها والتحميل مجانا من الموقع الاصلي للبرنامج .
يتم تشغيل البرنامج اتوماتيكي في كل اذان يؤذن لينبهك لوقت الصلاه واوقات الصلاه فيه اكثر من 6 ملاين مدينه في العالم ويمكنك ضبط البرنامج حسب اللغه والتوقيت المراد فعله واصوات المؤذنين من مؤذنين المسجد الاقصي - المسجد الحرام - المسجد الاقصي  ويمكنك الضبط تلقائيا  االأذان من مساجد مصر، لبنان, البوسنة والهرسك, باكستان, والأذان بصوت الداعية يوسف إسلام الدعاء المسنون بعد الأذان. فهو افضل برامج الاذان حتي الان 
                                                                    
يقوم البرنامج علي  طرق حساب أوقات الصلاة المعتمدة في العالم الإسلامي وإمكانية اختيار أي منها. اشتماله على خاصية الخيارات المتقدمة. تواريخ إسلامية مهمة ويقوم على خاصية التنبيه قبل أو بعد الأذان من خلال تلاوة مختارة للقرآن الكريم ، مع إمكانية إضافة صوتيات أخرى.  
عرض صور متحركة لمساجد مختلفة من خلال البرنامج. تحديد اتجاه القبلة بشكل رسومي. إرسال صوت الأذان للمستخدمين في الشبكة المحلية تحويل التاريخ من الميلادي إلى الهجري والعكس.

مميزات البرنامج 
1- معرفه اوقات الاذان حسب التوقيت المحلي للدولهالتي تقيم بها .
2- يمكنك تغير اللغه للدوله التي تقيم فيها بسهوله .
3- تنبيه للوقت امام الكمبيوتر التي لا تشعر بها وتأكل الوقت .
4- فهو حمايه لك في جهازك لتذكر بالله 

ملحوظه 
لينكه التحميل ماخوذه من الموقع الاصلي ولذلك يتم التوجه التلقائي للموقع الاصلي للحفاظ علي حقوق الملكيه .

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل لعبة المزرعة السعيدة 2013

تحميل برنامج مكس كرافت Download Mixcraft 6

لعبه السيارات Need for Speed